صوريف
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً وسهلاً بك أخي الزائر في صوريف

نرجو منك التفاعل ...

صوريف

موقع إخباري إجتماعي تعليمي ثقافي صحّي إقتصادي عينك ع البلد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
.Sourif. خدمة الأخبار غير متوفرة حاليا وذلك لأن الموقع تحت الصيانة حالياً، نرجو لكم زيارة ممتعة ومفيدة .Sourif.
أهلاً بكم في قسم تفسير الأحلام- ضع موضوعاً جديداً يحتوي على حلمكـ بالتفصيل الممل، وانتظر ردنا إن شاء الله تفســ-ـيـ-ــــر الأحـــلام

شاطر | 
 

 حرف التاء في الأحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق فلـAdminــسطين
المدير العـــــــــام
المدير العـــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 18/09/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: حرف التاء في الأحلام   الإثنين ديسمبر 05, 2016 2:55 pm

رؤيا التابوت
دلالات رؤية التابوت في المنام: ملك عظيم. الهم والنكد. العلم والهداية. الفصل بين الحق والباطل.   رؤى متعلقة بالتابوت: من رأى أنه في تابوت، نال سلطانًا عظيمًا. وهذه الرؤيا تدل على أن صاحبها خائف من عدو ما وعاجز عن معادته، وهذه الرؤية بشارة بالفرج والنجاة 




رؤيا التاج
دلالة رؤية التاج في المنام: الملك. العلم والقرآن. تجديد البلد.   رؤى متعلقة بالتاج: إذا رأت امرأة التاج على رأسها، فإنها تتزوج برجل غني أو ذي نفوذ. إذا رأت امرأة تاجًا على رأسها وكانت حامل، فإنها تلد ولدًا. من رأى أنه يلبس تاجًا، تزوج امرأة غنية موسرة.




رؤيا التخت
دلالات رؤية التخت في المنام: الزوجة. الدابة. المنصب. تخت الخشب يدل على نيل شيءٍ جليل. تخت الجريد يدل على تيل شيءٍ وضيع. تخت القماش يدل على العز والرفعة، الخير والكلام الطيب، الألفة والاجتماع، صلاح الحال، واللبس الجديد. تخت الثياب بدل على بشارة وسرور يصلان لما رآه بعد أيام. 




رؤيا التفاح
دلالة رؤية التفاح في المنام: يدل التفاح على: الأولاد. حسان الوجوه. للسلطان ملكه. للتاجر تجارته. للحارث حرثه. التفاح الحلو رزق حلال التفاح الحامض رزق حرام. شجرة التفاح، رجل مؤمن.   رؤى متعلقة بالتفاح: من رأى أنه أكل تفاحًا، فإنه ينال مراده. 




رؤيا التكبير
التكبير في المنام دلالة على ملازمة التوبة. من رأى ف منامه أنه قال "الله أكبر": يظفر بأعدائه. يجد فرحًا وسرورًا.




رؤيا التمساح
دلالة رؤية التمساح في المنام: شرطي لا يأمنه عدو ولا صديق. لص خائن. تاجر ظالم. الفسق والتحريم. كسب الحرام. الخوف والنكد. الغرق.   رؤى متعلقة بالتمساح: من رأى تمساحًا يجره إلى الماء، فإن رجلًا يأخذ من بيته شيءٌ وهو كاره.




رؤيا التهليل
التهليل في المنام هداية. من رأى في منامه "لا إله إلا الله" يموت على الشهادة. إن كان في مصيبة، يؤجر عليها. إن كان في هم وغم، جاءه الفرج.


  
رؤيا التوت
رؤية التوت في المنام تدل على الخير الكثير، وكسب نافع لصاحب الرؤيا. دلالات رؤية التوت في المنام: التوت الأسود يدل على الدنانير. التوت الأبيض يدل على الدراهم. شجرت التوت تدل رجل صاحب أولاد وأموال. أكل التوت يدل على صلاح الدين، حسن اليقين، وعافية البدن.




رؤيا تشبه المرأة بالرجال
من رأت في منامها أنها تتشبه بالرجال: إن رأت المرأة نفسها تلبس كالرجال، فإن حالها يتحسن. إن كانت الملابس التي تلبسها قبيحة، فإن ذلك دلالة على تغير الحال المصحوب بالخوف والهم. إن رأت المرأة أنها تحولت لرجل، كان ذلك خيرًا لزوجها.




رؤيا التين
رؤية التين في المنام تدل على: مال وخصب كثير. رجل غني كثير المال، يأو إله أعداء الإسلام. النكد والحزن. الانتقال من الأعلى للأدنى. الندم. الصالحين وخيار الناس. السرور التام والنعمة. الرزق والسهل. التين الأسود ف وقته خير. التين الأبيض خير من الأسود.


..يتبع...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sourif.ibda3.org
 
حرف التاء في الأحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوريف :: منتديات الأسرة والمجتمع :: المنتدى الديني :: تفســ-ـيـ-ــــر الأحـــلام-
انتقل الى: